جوجل تزعم أن كاميرا هاتف Pixel 2 أفضل من كاميرا اي هاتف على الإطلاق – التقنية بلا حدود – Evotik

By | 2017-10-05T04:43:10+00:00 October 5th, 2017|DxO, Google, Pixel 2, portrait, Snapdragon 835, Uncategorized, تقنيات متفرقة|

سارعت جوجل في العام الماضي بالتباهي ببراعة كاميرا هاتف الأصلي Pixel، والآن تستمر في هذا التباهي لكنها تزعم أن الهواتف الجديدة Pixel 2 و Pixel 2 XL تدعم وجود كاميرات بدقة أعلى؛ حيث يأتي كلاهما بكاميرا 12 ميجابيكسل، وقد حصلوا على 98 درجة في اختبار DxOMark وهذا أعلى بحوالي أربع نقاط من الهواتف الرائدة السابقة مثل جالكسي نوت 8 وآيفون 8 وآيفون 8 بلس.

المميز في كاميرا جوجل الموجودة في الهواتف الجديدة أنها تأتي بمعدل استقرار بصري مميز للحصول لقطات أقل ضبابية وأقل تشويش في ظروف الإضاءة المختلفة سواء المرتفعة أو المنخفضة، كلا الهاتفان يدعمان طريقة استقرار بصري واحدة، بحيث يمكنهم الضبط التلقائي للصورة من خلال  الكشف عن النظام ثنائي البكسل، تدعم الكاميرات الجديدة وضع portrait مما يعمل على خلق خلفيات ناعمة وهذا لا يجعلك تحتاج مستشعرات مزدوجة.

هواتف Pixel 2 لا تحتاج لكاميرا مزدوجة للتصوير بخاصية portrait وهذا لا يعني على الإطلاق أنه يحتوي على عدسة عريضة الزاوية التي ترى الشركة أنها أمر غير هام. تستخدم جوجل معالجات Snapdragon 835 فربما لن تتمكن من التقاط مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطار في الثانية، لكن في المجمل هذه الكاميرات اعتبرتها جوجل الأكثر تميزًا ضمن الهواتف الجديدة لهذا العام.

تجدر الإشارة في النهاية أن اختبار DxO يعتبر تقدير جيد وفرصة لكننا في انتظار تجربة العملاء أنفسهم لتكنولوجيا التصوير الخاصة بالهواتف الجديدة.

المصدر



Ask us a Question!