Bowers & Wilkins تطلق سماعات PX العازلة للضوضاء بشحن USB-C – التقنية بلا حدود – Evotik

الميزات الأكثر شيوعًا والتي يبحث عنها المستخدمين قبل شراء سماعات الرأس هي أن تكون لاسلكية، تدعم ميزة إلغاء الضوضاء، وذات تصميم أنيق، ويفضل أن يتم توصيلها بمنفذ USB-C، وقد أطلقت شركة Bowers & Wilkins أول سماعات عازلة للضوضاء والتي تدعى PX والتي تدعم الشحن عن طريق منفذ USB-C.

كما تقدم Bowers & Wilkins أيضًا تصميمًا محدثًا في سماعاتها الجديدة، حيث تم صنع كل سماعة خارجيًا من مادة ballistic nylon، وهي ثقيلة إلى حد ما حيث تزن 335 جرام.

Bowers & Wilkins PX

واحدة من مميزات هذه السماعات هي أنها تتحقق تلقائيًا عند التقاطها وتشغيلها لآخر أغنية قمت بالتوقف عندها، هذا يبدو جيدًا من الناحية النظرية، ولكن يمكن أن يكون مزعجًا للبعض إذا كانوا لا يريدون تشغيل المسار الأخير الذي قاموا بسماعه في iTunes  في كل مرة يرتدون فيها سماعات الرأس الخاصة بهم، كما تقوم السماعات بالتوقف تلقائيًا عند وضعها حول رقبتك أو في وضع الاستعداد، كما أنها مزودة ببطارية عمرها 22 ساعة إذا قمت بتفعيل خاصية إلغاء الضوضاء اللاسلكية أو 33 ساعة مع خاصية إلغاء الضوضاء السلكية، لذلك فإن هذه السماعات تتنافس بشكل جيد في فئتها.

P7 Wireless headphones

تدعم السماعات اتصال Bluetooth AptX HD، كما تأتي السماعات بحقيبة حماية، وتشمل وسائد للأذن من الاسفنج مع غطاء من الجلد الناعم.

Bowers & Wilkins توفر سماعات PX بشكل سريع بسعر 400 دولار، وهي متوفرة باللون الرمادي والذهبي.

المصدر



Ask us a Question!