آبل في حاجة شديدة لإيجاد مورد آخر لشاشات OLED بجانب سامسونج – التقنية بلا حدود – Evotik

By | 2017-09-08T12:37:47+00:00 September 8th, 2017|APPLE, iPhone 8, OLED, Samsung, Uncategorized, الهواتف النقالة|

من المعروف أن شركة Samsung Display تقوم بتصنيع وإنتاج أفضل شاشات OLED للهواتف الذكية في العالم، والتي ظهرت في الآونة الأخيرة على كلًا من Galaxy S8 وNote 8.

لذلك من الطبيعي أن تضع شركة آبل الاعتماد الأكبر على سامسونج لإمدادها بشاشات OLED من أجل هاتف iPhone 8 القادم الذي من المقرر أن يتم الإعلان عنه يوم الثلاثاء القادم.

وفقًا لمحلل KGI ” Ming-Chi Kuo” فإن وضع شركة سامسونج باعتبارها المورد الوحيد لشاشات iPhone 8 قد وضع الشركة في موقف قوى للغاية.

كما أنه لا توجد شركة أخرى قادرة على إنتاج شاشات OLED بنفس الحجم والتطابق كما تفعل سامسونج، وشاشة iPhone 8 ستكون هي محور الهاتف الحقيقي، لذلك آبل لن تسمح بأي انحرافات كبيرة في الجودة.

كما عادت شركة LG لصناعة شاشات OLED لهاتفها الجديد V30، لكنها ليس لديها ضغط كبير على شاشاتها مثل شاشات سامسونج، وكل ذلك يسمح لسامسونج بالسيطرة والتحكم في سعر شاشات OLED التي تشتريها آبل، ويقول Kuo بأن آبل تقوم بدفع ما بين 120$ و130$ لكل شاشة، وهذا يعد زيادة عن تكلفة شاشات LCD 5.5 بوصة لهاتف iPhone 7 Plus تصل إلى 45$ أو 55$، لكن هذه الزيادة سيدفع ثمنها المستهلكين عمومًا، وقد ذكرت صحيفة New York Times مؤخرًا بأن هاتف iPhone 8 القادم سيبدأ بسعر 1000$.

يقول المحلل Kuo بأنه يجب على آبل أن تجد مصدر وممول أخر لشاشات OLED، لكي يساعد على حل القيود التي تفرضها سامسونج على الشاشات والتحكم في سعرها أيضًا.

المصدر 



Ask us a Question!