الكشف رسميًا عن هاتف LG V30 – التقنية بلا حدود – Evotik

By | 2017-08-31T09:39:52+00:00 August 31st, 2017|Uncategorized, أخبار ساخنة, الهواتف النقالة|





قامت شركة LG اليوم بالإعلان رسميًا عن هاتف V30 الرائع، والذي يأتي بتصميم شاشة بلا حواف مثل هاتف LG G6 لكنه يبدو أكثر أناقة بسبب الزجاج المنحني من الأمام ومن الخلف والذي تناسق مع الهيكل المعدني للجهاز. والجهاز يحتوي على أحدث التقنيات في الشاشات والكاميرات ونظام الصوت بالإضافة لمعالج كوالكوم Snapdragon 835 الذي يوفر للجهاز أداء أسرع.

الشاشة

LG-V30-bezelless

يأتي هاتف LG V30 بتصميم جذاب بشاشة FullVision بنسبة طول إلى العرض 18:9 ولا يوجد ما يعترض الحواف الرفيعة المُحيطة، وهي تأتي بكثافة بكسلات مثل الموجودة في هاتف LG G6 الذي تم تقديمه في بداية العام؛ أيضًا فأن الشاشة مصنوعة من ألواح OLED وتوفر دقة 1440×2880 وكثافة بكسلات حوالي 564ppi.

في الجزء الخلفي نجد أن نتوء الكاميرا المزدوجة أعلى قليلًا من الموجود بهاتف LG G6 لكنه غير مزعج، فالكاميرات بارزة قليلًا على الجزء الخلفي من الهاتف ويُحيط بها إطار بيضاوي معدني رفيع ومطلي بزجاج Gorilla Glass 4.

شاشة الجهاز غير منحنية، حيث تعتقد الشركة أن الشاشات المنحنية أكثر عُرضة للتحطم ومزعجة في حملها؛ لكن الزجاج الذي يُغطي الشاشة منحني قليلًا من الجوانب مما قدم تصميم انسيابي للهاتف ككل.

الهاتف يأتي بمعيار IP68 لمقاومة الماء والأتربة، مما يجعله هاتف قوي.

تخلت LG في هذا الهاتف عن الشاشات الثانوية المخصصة والتي كانت موجودة في هواتف V10 وV20 في مقابل حجم الشاشة الكبير، حيث من الممكن محاكاة نفس وظائفها على شاشة OLED واحدة.

V30-ticker-display

وقد أضافت LG نسخة مُحدثة من شاشة العرض الدائم الموجودة بهاتف G6، والتي لا تعرض فقط الوقت وآخر الإشعارات ولكن أيضًا يمكن ضبطها لعرض شريط الأدوات السريعة، مشغل الموسيقى أو صورة شخصية.

LG-V30-floating-bar

بالإضافة لشاشة العرض الدائم المُحدثة فقد أضافت LG شريط أدوات عائم والذي أوضحت الشركة أنه يعتبر التطور للشاشة الثانوية، وهو يُشبه شاشة Edge الموجودة بأجهزة سامسونج من حيث الوظائف حيث يوفر اختصارات مفيدة مثل الإعدادات أو الملاحظات وغيرها، ومن المفترض أنه يمكن تخصيصها. ويمكن الوصول للشريط العائم من خلال السحب من حافة الشاشة، ويكون مُشار إليه ويشار إليه بنصف دائرة صغيرة بها سهم عند سحبه.

الكاميرا

lg-v30-cameras

يدعم هاتف LG V30 كاميرا مزدوجة الأولى 16 ميجابيكسل والثانية كاميرا عريضة الزاوية 13 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.6، ولم يتم تحديث الكثير في واجهة الكاميرا ولكن الشركة وعدت أنها تقدم الكثير من خلال النظام في تطبيق الكاميرا الجديد.

التطبيق الجديد سيحتوي على ميزة تُعدى Graphy والتي تسمح لك بمحاكاة أسلوب صورك المفضلة في لقطاتك، فهي عبارة عن ألبوم من الصور تم التقاطها بواسطة مصورين محترفين من حول العالم، وكل صورة تقدم أسلوب مختلف لاختيار ما ترغب حين التقاط الصور.

هذه الميزة قد تبدو كمجموعة فلاتر مميزة، وتنوي الشركة صنع قاعدة بيانات كاملة على الأنترنت لميزة Graphy، والتي يمكن للمستخدمين تحميلها واستخدامها على حسب رغبته. المثير للاهتمام هو أنه يمكن إضافة الفلاتر أيضًا على مقاطع الفيديو.

نظام صوت عالي الجودة وجهاز مميز

يدعم هاتف LG V30 تقنية Hi-Fi Quad DAC والتي كان قد تم تطويرها بالشراكة مع شركة ESS Technology/ وهذه الميزة المطورة الجديدة تقدم مزايا مثل الفلاتر الرقمية والصوت المسبق sound presets مما يوفر تجربة يمكن تخصيصها بشكل أفضل ودقة صوت أعلى وصوت أنقى من خلال السماعات العادية.

أيضًا فأن الشركة استمرت في تعاونها مع شركة B&O Play والتي قدمت تجربة صوت أفضل التي يهدف غليها الهاتف، سيأتي الهاتف مع سماعات B&O Play عالية الجودة في العلبة. ومن المفترض أن يقدم هذا الهاتف تجربة رائدة فيما يخص تشغيل الصوت والتسجيل أيضًا؛ بفضل متلقي الصوت في الجهاز والذي يعمل أيضًا كميكرفون.

هاتف LG V30 يأتي بمعالج Shapdragon 835 مدعومة بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وبطارية 3300 مللي أمبير. وهو متوفر بخيارين للذاكرة الداخلية أما 64 أو 128 جيجابايت، ويدعم شريحة SD بسعة تصل إلى 2 تيرابايت، بالإضافة لدعمه الشحن اللاسلكي.

المصدر

Ask us a Question!